القائمة الرئيسية

الصفحات

دايجينورم Digenorm مهضم وفاتح للشهية


دايچينورم
مهضم وفاتح للشهية
أقراص ذات كسوة معوية

التركيب :

يحتوي كل قرص بالكرياتين بابايين
على
۲۰۰ مجم : مجم


الخواص:

تعتبر دایچینورم تركيبة متوازنة من الإنزيمات مأمونة الاستعمال و ذات فاعلية في إتمام عملية هضم البروتينات، الكربوهيدرات و الدهون. تمد تركيبة دابچینورم الجسم بالبابايين الذي يحفز محتوى الجهاز الهضمي لتحويله إلى مكونات بسيطة و سهلة الهضم و الامتصاص، فيعمل البابايين على إتمام تحلل البروتينات إلى ببتونات و ببتيدات صغيرة. و يعتبر بانكريائين إنزيم طبيعي يفرز من البنكرياس و له وظائف إنزيمية عديدة تؤثر على الدهون، البروتينات و الكربوهيدرات، حيث يحتوي على إنزيمات البروتييز، الببتيديز، الأميليز و الليبية التي تعمل على تكسير البروتينات إلى ببتيدات عديدة و أحماض أمينية و أيضا تحلل الكربوهيدرات إلى مالتوز و تكسر الدهون إلى جليسرول و أحماض دهنية.
لذلك تعمل هذه التركيبة على إزالة الانتفاخ و ألم البطن المصاحبين للاضطرابات الهضمية. كما أن الكسوة المعوية تؤكد الانتقال الكامل للمحتوى الإنزيمي للأقراص إلى الأمعاء دون التأثير على فاعلية مكوناتها.

دواعي الاستعمال:

 الاضطراب الوظيفي لعملية الهضم الناتج عن نقص أو عدم توازن الإنزيمات الهاضمة الذي تصاحبه بعض الأعراض مثل سوء الهضم و الشعور بعدم الارتياح بعد كل وجبة و الشعور السريع بامتلاء المعدة و الانتفاخ. )
 الحالات المصحوبة بضعف الهضم كما في حالات قصور وظائف البنكرياس او التهاب البنكرياس المزمن.
و يحسن من حالة انخفاض الشهية.


الجرعة:


۲ - ۱ قرص أثناء الوجبات. الأعراض الجانبية: لا توجد أعراض جانبية.

موانع الاستعمال:


 الحساسية المفرطة لأي من المكونات.

العبوة:

علبة تحتوي على ۲۰ قرص.

الحفظ:

يحفظ في درجة حرارة (۱۰-۳۰°م). يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
إنتاج الفرعونية للادوية
برج العرب الجديدة - الإسكندرية - ج.م.ع


روشتة دايجينورم

كلمات دليلة


دايجينورم شراب , دايجينورم للحامل , دايجينورم حبوب , دايجينورم لزيادة الوزن , دايجينورم اضراره , دايجينورم يزيد الوزن , دايجينورم للانتفاخ , دايجينورم دواء , دايجينورم سعر , هل دايجينورم يزيد الوزن , دايجينورم والرضاعه , دايجينورم والحمل , فوائد و اضرار دايجينورم , ما هو دايجينورم , ماهو دايجينورم , مهضم دايجينورم , مكونات دايجينورم , دايجينورم للرضع , دواء دايجينورم للاطفال , دواء دايجينورم للرضع , الاثار الجانبيه ل دايجينورم , كبسولات دايجينورم , دايجينورم فاتح للشهيه , فوائد دايجينورم , شراب دايجينورم .. فاتح للشهيه للأطفال , دايجينورم اقراص , دايجينورم للكبار , علاج دايجينورم , عقار دايجينورم , ماهو علاج دايجينورم , دايجينورم شراب للكبار , دايجينورم شراب لزيادة الوزن , دايجينورم شراب للحامل , دواء دايجينورم شراب , اضرار دايجينورم شراب , جرعة دايجينورم شراب , سعر دواء دايجينورم شراب , سعر دايجينورم اقراص , دواء دايجينورم اقراص , سعر دواء دايجينورم , فوائد دواء دايجينورم , اضرار دواء دايجينورم , ماهو دواء دايجينورم , اعراض دواء دايجينورم , جرعه دايجينورم , دايجينورم برشام , بديل دايجينورم ,
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع