القائمة الرئيسية

الصفحات

دورميفال للارق والقلق واضطرابات النوم Dormival




دورمیفان © كبسولات

بيان التركيب :

 كل كبسولة تحتوي على:
 خلاصة الفاليريانا الجافة 100مجم
خلاصة هيومولوس ليوبولوس 25 مجم

الخواص:

يتكون دور ميقال كبسول من خلاصة الفاليريانا مع خلاصة هيومولوس ليوبولوس والتي تعتبر مهدئ قوي ومحفز للنوم هذا وتعمل هذه الخلاصات معا للتخلص من الأرق والقلق . خلاصة فاليريانا في دور ميقال فعالة في إحداث النوم وهذا التأثير يأتي من قدرة الفاليريانا على زيادة معدلات GABA في اللحامات العصبية ( البصيلات ) عن طريق تقليل تكثيرها هذا وتحتوي أيضا الفاليريانا على مستويات عالية من الجلوتامين والذي يستطيع عبور الغشاء الدموي المخي ويتحول الى GABA ، هذا وتعتبر GABA والجلوتامين من الناقلات العصبية المهدئة والمسئولة عن زيادة سرعة الدخول في النوم والتخلص من القلق. خلاصة هيومولس ليوبولوس في دور ميفال تتكون من هیومولون و لوبیلون ، زيوت طيارة ( هیومیلین ) ریزین ، فلافينويدز و التي لها تاثير مهدئ ومحدث للنوم . دور میقال كبسولات تعتبر مستحضر طبيعي للتخلص من الأرق والقلق وممكن إستخدامها بأمان وإيقافها بدون إحداث أي أعراض جانبية لسحب الدواء . هذا ويعتبر دور میقال كبسول مستحضر قوي للتخلص من جميع أنواع الأرق والقلق العصبي ولا يحدث تعود أو إدمان لمستخدميه .

 دواعي الإستعمال 

١- الأرق وإضطراب النوم 
٢- التوتر والقلق العصبي 

الأعراض الجانبية :

 لا توجد أعراض جانبية أو إحتياطات خاصة عند الإستخدام السليم للجرعة الخاصة بدورمیفال عند الإستخدام لفترة طويلة يمكن حدوث صداع , توتر , سهر , إضطرابات في وظائف القلب. 

نواهي الإستعمال: 

لا يوصي بإستخدام الفاليريانا أثناء الحمل و الرضاعة . التفاعلات الدوائية : عند الإستخدام المتزامن مع مثبطات الجهاز العصبي المركزي مثل الباربيتيوراتس و البينزوديازيبين يمكن زيادة فاعليتها . الجرعة : ۲- 3 كبسولات قبل النوم 

العبوة : 

علبة تحتوي على ۲ شريط بكل شريط ۱۰ كبسولات

التخزين:

يحفظ في مكان جاف و في درجة حرارة لا تزيد عن 30°م
تحفظ الأدوية بعيدا عن متناول الأطفال
31210002 PAM001

إنتاج

الشركة العربية للأدوية والنباتات الطبية
میباكو- ميدي فود) أنشاص الرمل - شرقية - مصر

نشرة دورميفال للارق والقلق




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع