جديد

آخر الأخبار

جديد

قريبا كوكاكولا بنكهة الحشيش


مؤسسة كوكاكولا للمشروبات الغازية المشهورة تفكر في إصدار مشروب غازي بنكهة القنب أو الحشيش، وهذا بهدف الأفراد الذين يتكبدون من الأوجاع المزمنة!



تحاول مؤسسة "كوكاكولا" الدولية لاتخاذ خطوة انتقالية، قد تشكل صدمة لمجموعة من عشاقها.

تجري مؤسسة "كوكاكولا" مفاوضات في الوقت الحاليّ، مع مؤسسة "أورورا كانابيس" لإنتاج الحشيش، بهدف إصدار مشروبات تتضمن على نبات الماريجوانا، استنادا لـ"رويترز"، نقلا عن وكالة الأخبار الكندية "بي إن إن بلومبرغ".

وأوضح التقرير الصادر عن وكالة الأخبار الكندية، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الشركتين تسعيان من خلف تلك الاتفاقية، باتجاه إدخار مشروبات تركز على الصحة، والتي من شأنها تخفيف الالتهاب والألم والتقلصات.
وقالت "كوكاكولا" في إشعار لها: "إلى منحى آخرين في تصنيع المشروبات، فإننا نراقب عن كثب نمو "الكانابيديول" غير المؤثر على الصحة النفسية، باعتباره عنصرا في المشروبات الصحية الوظيفية بشأن العالم"، مشيرة حتّى "كانابيديول" هو واحد من عناصر الحشيش.

وشددت المؤسسة الأمريكية أنها لم تتخذ مراسيم في الوقت الراهن، وأنها لن تعلق على المزيد من التكهنات الشائعة في الوقت الحاليّ.

في حين تحدثت مؤسسة "أورورا" في إخطار مستقل لها، إنها لن تناقش مبادرات تحديث الإجراءات مع "كوكاكولا" إلى أن ينتهي الانتهاء منها، لكنها أضافت أنها أعربت عن اهتمامها المخصص بمساحة المشروبات التي يتم زراعتها، وأنها تنوي اقتحام هذا مكان البيع والشراء.

ويأتي التقرير الماضي، مع اتخاذ الولايات المتحدة الامريكية لإجراءات إضافية، بهدف إضفاء المزيد من الشرعية على الماريجوانا، بقصد الاستعمال الترفيهي.

وتستعد كندا، حيث يبقى موضع "أورورا"، لإضفاء الشرعية التامة على الاستعمال الترويحي للماريجوانا، أثناء شهر تشرين الأول/ أكتوبر القادم.

التعليقات

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب والصيدلاني, ولاننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية.



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

صيدلية دوت كوم

2018