القائمة الرئيسية

الصفحات

بركسين أقراص مسكن للالتهابات والتورمات الروماتيزمية وكذالك آلام المفاصل

بركسين أقراص مسكن للالتهابات والتورمات الروماتيزمية وكذالك آلام المفاصل 


سلام الله عليكم ,متابعين و زوار موقع صيدليه اون لاين انتم اليوم على موعد مع تقديم علاج جديد ومفيد ان شاء الله , نقدم لكم اليوم علاج بركسين أقراص وهو  مسكن للالتهابات والتورمات الروماتيزمية وكذالك آلام المفاصل  والعلاج القوي والرائع علاج بركسين من اكثر العلاجات المستخدمه لنسكين الالام 


بركسين أقراص مسكن للالتهابات والتورمات الروماتيزمية وكذالك آلام المفاصل 



بركسين أقراص :



يعمل بركسين أقراص كمسكن للالتهابات والتورمات الروماتيزمية وكذالك آلام المفاصل 



ملحوظة :



بركسين لا يعالج التورمات والالتهابات ولكن فقط يساعد على الحد من الآلام الناشئة عنه . 



محاذير :



 لا تاخذ بركسين : اذا كان لديك حساسية للبيروكسيكام واذا سبق الاصابة بقرحة فى المعدة او الامعاء او نزيف او ثقب واذا كان لديك حاليا قرحة المعدة والامعاء او نزيف او ثقب واذا كان لديك حاليا او سبق لك الاصابة بعدد من الاضطرابات المعدية المعوية الذى يسبق لاضطرابات النزف مثل التهاب القولون التقرحى وداء كرون سرطان الجهاز الهضمى او انسدادات الحويصلات ملتهبة او مصابة والحويصلات فى القولون واذا كنت تاخذ مضادات الالتهابات الاخرى بما فى ذلك مثبطات انتقائية من كوكس 2 وحمض الساليسيليك وتذكر انة يمكن شراء العديد من المسكنات الاخرى وادوية اخرى وتفاعلات جلدية خطيرة وخاصة التهاب الجلد التقشرى والاحمرار الزائد للجلد مع تقشير الجلد على صورة طبقات ورد فعل حويصلى فقاعى ومتلازمة ستيفنز جونسون وهو حالة من ظهور تقرحات وتقشير واحمرار فى الطبقة القشرية العليا من الجلد واذا كان لديك اعراض الربو او التهاب الغشاء المخاطى للانف او داء السلائل الانف او طفح جلدى خلال العلاج مع حمض الساليسيليك او مضادات الالتهابات الاخرى واذا كنت تعتقد او ان تكون حاملا والامهات المرضعات واذا كنت تحت 18 سنة من العمر واذا كان لديك مرض كبدى شديدا او مرض كلوى حاد واذا كان لديك اى من امراض القلب او ضغط الدم المرتفع الشديد او تغيرات الدم الشديدة واذا كنت عرضة للنزف عند الاصابة بجروح طفيفة واذا كان اى من هذا ينطبق عليك فلا ينبغى ان تاخذ بركسين .


*وعلى كل حال لا يجب زيادة جرعة (بركسين ) إلا بعلم الطبيب ، ولا ينبغي إعطاؤه لمن زاد عمرهم عن٨٠ سنة ولا للحوامل ولا للمرضع ولا للذين يعانون من قصور في وظائف الكلى أو الكبد .

الآثار الجانبية المحتملة عند اخذ أقراص بركسين


مثل جميع العقاقير ، قد يكون السبب بركسين في حدوث بعض الأعراض الجانبية التي قد لا تتم لكل من يتناول بركسين, كما أن بركسين يحظي بسماحية أعلي من البيروكسيكام الخام في القناة الهضمية ، وفي الواقع ، فإن الإستمرار الأقصر للمادة الفعالة في القناة الهضمية يخفف من خطر التهيج في القناة الهضمية .

يلزم إيقاف الدواء ببركسين لحظياً إذا وقع أي من الأعراض التالية :

  1.  إذا حدثت تقرحات البشرة ، وإحمرار أو التقشر (طفح جلدي) ، تقرح في أي قسم من الجسد (على طريق المثال البشرة والفم والعينين والشفاه أو اللسان) ، أو أي علامة أخرى من الحساسية مثل الطفح الجلدي ، وتورم  من الوجه والشفاه أو اللسان ، والتي قد كان سببا صعوبة في التنفس.
  2. إذا قد كانت بشرتك أو بياض العين يتبدل إلى اللون الأصفر (اليرقان).

  3.  لو كان لديك إشارات المعدة أو نزيف في الأمعاء ، مثل تمرير براز أسود أو مدمم ، أو إذا كنت تتقىْ الدم.

  4.  إذا وقع أي من الآثار الجانبية المدرجة أسفله: 

أكثرية الآثار المنتشرة :


  1.  قرح الجهاز الهضمي.
  2.  الغثيان والقيء والإسهال ، وانتفاخ البطن ، والإمساك والحموضة في المعدة وآلام البطن وإلتهاب الفم التقرحي ، مرض إلتهاب الإمعاء (القولون ومرض كرون).
  3.  تورم الكاحلين والساقين والقدمين (احتباس السوائل).
  4.  مبالغة في ضغط الدم.
  5.  فشل الفؤاد (صعوبة في التنفس والتعب). 
  6. الآثار الأقل شيوعاً:
  7.  إحتشاء عضلة الفؤاد.
  8.  السكتة الدماغية.
  9.  خسارة الشهية.
  10.  المشقة. 
  11.  فقر الدم.
  12.  تقرحات البشرة, إحمرار أو التقشر (طفح جلدي) ، تقرح في أي قسم من الجسد (على طريق المثال البشرة والفم والعينين والشفاه أو اللسان) ، أو أي علامة أخرى من الحساسية مثل الطفح الجلدي ، وتورم الوجه والشفاه أو اللسان.
  13.  لون البشرة الأصفر أو العينين.
  14.  مبالغة في وظائف الكبد .
  15.  إلتهاب البنكرياس.
  16.  الفشل الكلوي الحاد ، دم في البول ، (مبالغة في النيتروجين يوريا في الدم).
  17. تورم الكاحلين والساقين والقدمين (إحتباس السوائل).
  18.  مبالغة في ضغط الدم .
  19.  نزيف المنخار.
  20.  الصداع.  النعاس.
  21.  صمم أو طنين في الأذنين.
  22.  الدوخة.
  23.  قلاقل النظر.
  24.  توعك.
  25.  الاختلافات في الدم و النسق الليمفاوي.
  26.  إلتهاب المعدة.

الآثار النادرة :


  1.  ظهور كدمات.
  2.  تحويل في قيم السكر في الدم (ندرة السكر في الدم وسكر الدم المفرط).
  3. التعرق.
  4. صعوبة النوم.
  5.  الإكتئاب.
  6.  تورم ، وظهور بثور من تقشر البشرة.
  7.  حساسية البشرة.
  8.  جفاف الفم.
  9.  فرط التهيج.
  10.  الاختلافات في مهنة المثانة.
  11.  صدمة, اختلافات في نمو الأظافر .

brexin اقراص , بروكسين اقراص , دواء naproxen 250 mg , proxen 250 دواء , دواء brexin 20 mg , دواء naproxen 500 , حبوب proxen 500 , دواء proxen 500 mg , حبوب proxen 500 mg , مسكن بروكسين , proxen ماهو , brexin ما هو , كبسولات بروكسين , كبسول بروكسين , حبوب بروكسين , علاج بروكسين , proxen علاج , brexin سعر , حقن بروكسين , brexin 0.02 , proxen 1000 , brexin 191 2mg , brexin 10 mg , brexin 10 sachets , naproxen 1000 mg brexin 191.2 ciproxin 1000 brexin 10 proxen 1000 sr prolixin 10 mg naproxen 300 proxym 300 proxen 375mg brexin 30cpr eff 20 mg brexin 30cpr brexin 30 mg profen 400 brexin 400 proxes 4 brexin 40 mg brexin 400 mg brexin 40 brexin 4mg بروكسين 500 naproxen 500 proxen 500 mg tablet naproxen 500mg side effects naproxen 500 mg dosage naproxen 500 mg uses naproxen 500 side effects naproxen 500 uses naproxen 500mg naproxen 500 mg tablets brexin 650 mg naproxen 600 naproxen 600 mg brexin 650 mg para que sirve brexin 600 brexin 60 mg proxen 750 ciproxin 750 naproxen 750 mg brexin 750 mg brexin 80 mg
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع