جديد

آخر الأخبار

جديد

فيتوياجرا 100 ملجم أقراص vetoyagra تعرف على الجرعة وطريقة وموانع الاستعمال والاضرار

فيتوياجرا 100 ملجم أقراص  لعلاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال vetoyagra

فيتوياجرا 100 ملجم أقراص  لعلاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال vetoyagra


فيتوياجرا 100 ملجم أقراص:
سيلدينافيل ۱۰۰ مجم

مم يتركب فيتوياجرا ؟

يحتوي كل قرص على: سيلدينافيل ۱۰۰مجم.
 لعلاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال
على الإنتصاب أو المحافظة على الانتصاب الكافي لإكمال المعاشرة الجنسية).
 و يعمل مستحضر فيتوياجرا فسيولوجیا بوقف تأثير إنزيم فوسفودایستريز (رقم 5) على مادة جوانوزين أحادي الفوسفات الحلقي المسئولة عن زيادة تدفق كمية الدم اللازمة إلى خلايا العضو الذكري بما يضمن حدوث الانتصاب طبيعيا و بشكل فعال، ولا يحدث التأثير في حالة استخدام المستحضر دون حدوث ملاطفة جنسية.
 و يستخدم مستحضرفيتوياجرا  بالفم قبل حدوث المعاشرة الجنسية حيث يبدأ تأثير المستحضر خلال ۳۰ دقيقة و يمكن الاستفادة من فاعلية الدواء في خلال 4-6 ساعات بالاستجابة للإستثارة الجنسية و قد أثبتت الدراسات الإكلينيكية المتعددة أن مادة سيلدينافيل تعد الأفضل من حيث الفاعلية و التأثير و درجة الأمان لعلاج حالات ضعف الانتصاب على اختلاف مسبباته أو اختلاف السن أو شدة الحالة عند المرضى.

دواعي استعمال فيتوياجرا :

 العلاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال.

جرعة فيتوياجرا :

انصف قرص (50 مجم سيلدينافيل يؤخذ بالفم قبل المعاشرة الجنسية بنصف إلى أربع ساعات. ۲.تتراوح جرعة فيتوياجرا ما بین ۲۰-۱۰۰ مجم (من نصف قرص الى قرص كامل) بحد أقصى مرة واحدة يوميا. ٣.
في حالات قصور وظائف الكبد، والفشل الكلوي الشديد والمرضى فوق 65 سنة، يجب استعمال ۲۵ مجم سيلدينافيل (ربع قرص) ، حيث أنه في هذه الحالات يرتفع تركيز سيلدينافيل في الدم مما يزيد فاعلية المستحضر كما ترتفع نسبة حدوث الآثار الجانبية.

موانع استعمال فيتوياجرا 


  1.  يجب عدم تناول مستحضر فيتوياجرا (سيلدينافيل) للمرضى الذين يتناولون أدوية تحتوي على نيترات في أي شكل دوائي سواء بانتظام أو بشكل متقطع حيث يؤدي مستحضر فيتوياجرا إلى زيادة غير مرغوب فيها التأثير هذه الأدوية المخفض للضغط مما يسبب مزید من انخفاض الضغط للمرضى. وكذلك مع المرضى المصابين بحساسية لأي من مكونات القرص.
  2.  فيتوياجرا (سيلدينافيل) يجب استخدامه بحذر و بعد إستشارة الطبيب للمرضى الذين لا ينصح بقيامهم بالمعاشرة الجنسية ممن يعانون من أمراض القلب أو الدورة الدموية أو فقر الدم المنجلي / اللوكيميا أو ممن يعانون من طول فترة الانتصاب (أكثر من 4 ساعات) وكذلك مرض التهاب الشبكية الملون أو قرحة المعدة و الإثني عشر أو حالات الخلل النزيفی و حالات الأمراض المزمنة بالكبد أو الكلى حيث إن في كل هذه الحالات يجب استشارة الطبيب قبل تناول مستحضر إريك.
  3.  هناك خطورة محتملة من عملية المعاشرة الجنسية لمرضى القلب، حيث لا ينصح بعلاج ضعف الإنتصاب بشكل عام بالسيلدينافيل مع مرضى القلب الذين لا تسمح حالتهم بالمعاشرة الجنسية
  4.  لا ينصح باستخدام فيتوياجرا في حالات المرضى بضمور العصب المغذي للشبكية و ای أمراض تتعلق بالرؤية.
  5.  الحساسية لمادة سيلدينافيل أو أي من مكونات المستحضر. .. في حالات الإنتصاب الذي يستمر لفترة أكثر من 4 ساعات و في حالات الإنتصاب المؤلم لأكثر من 6 ساعات، يجب على المريض سرعة اللجوء للطبيب. إذا لم يعالج الإنتصاب المؤلم المستمر لأكثر من 6 ساعات فورا، قد يحدث خلل في أنسجة العضو الذكرى مع فقدان للقدرة الجنسية .

ما هى الاثار الجانبية لفيتوياجرا ؟:

كما هو الحال مع معظم الأدوية، قد يتسبب إريك في آثار غير مرغوبة، وهذه الآثار عادة ما تكون من خفيفة إلى متوسطة الحدة بطبيعتها ولا تستمر أكثر من عدة ساعات. وبعض هذه الأعراض غالبا ما تحدث من الجرعات العالية. وأكثر الأعراض الجانبية شيوعا هي الصداع واحمرار الوجه، اضطرابات بالمعدة. أما . تلك الأقل شيوعا فهي الدوار، إنسداد الأنف، والتأثير المؤقت على رؤية الألوان (مثل عدم القدرة على تمييز الأخضر والأزرق أو رؤية الأشياء مع تلوين أزرق طفيف)، زيادة حساسية العين للضوء والرؤية غير الواضحة. لو كنت تشكو من أي من الآثار غير المرغوبة وكانت تضايقك أو كانت حادة أو كانت لا تختفي مع استمرار العلاج يجب أن تخبر طبيبك. يجب الإتصال بالطبيب في الحال إذا امتدت فترة الإنتصاب لأكثر من أربعة ساعات. اتصل بالطبيب أو الصيدلي إذا لاحظت أي آثار غير مرغوبة لمستحضر إريك لم تذكر بهذه النشرة

ما هى الإحتياطات اللازمة قبل استخدام فيتوياجرا :

يستخدم فيتوياجرا بحرص في الحالات الآتية:
  1.  المرضى المصابين بجلطة القلب، جلطة المخ، الاضطرابات الشديدة في ضربات القلب خلال الستة أشهر السابقة. 
  2.  مرضى ارتفاع ضغط الدم ( أكثر من ۱۱۰/۱۷۰ ) أو انخفاض ضغط الدم (أقل من ۵۰ / ۹۰ )
  3.  مرضى فشل القلب، قصور الشريان التاجي الذي يؤدي الى الذبحة الصدرية غير المستقرة.
  4.  المرضى المصابين بالتشوهات الخلقية في العضو الذكري.
  5. مرضى أنيميا الخلايا المنجلية، اللوكيمياء آمرضى التهاب الشبكية الصبغي،
  6.  المرضى الذين يعانون من النزيف، و مرضى قرحة المعدة.

تفاعل فيتوياجرا  مع مواد أخرى: 


  •  يزيد تركيز فيتوياجرا في الدم باستخدام السيميتدين، إريثرومايسين، كيتوكونازول، اتراكونازول، سوکینافير و ريتونافير. - يقل تركيز إريك في الدم باستخدام ريفامبيسين.

طرق تخزين فيتوياجرا :

يحفظ في درجة حرارة أقل من ۳۰م بعيدا عن ضوء الشمس المباشر وعن متناول الأطفال ..


كلمات دليلة لفيتوياجرا

عقار فياجرا ,فيتوياجرا سعر . فيتوياجرا ,اضرار فيتوياجرا , اعلان فيتوياجرا
الاثار الجانبيه فيتوياجرا ,ما هو دواء فيتوياجرا,سعر كومبو السعادة,الكومبو لعلاج سرعة القذف,حبوب كومبو السعاده,ماهو عقار فيتوياجرا,

التعليقات

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب والصيدلاني, ولاننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية.



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

صيدلية دوت كوم

2018