سلدين 50 ، 100 ملجم أقراص Silden Tablets

سلدين 50 ، 100 ملجم أقراص  Silden Tablets

    سلدين 50 ، 100 ملجم أقراص  Silden Tablets


    سلدين 50 ، 100 ملجم أقراص  لعلاج ضعف الانتصاب Silden Tablets


    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته نقدم لزوار موقع صيدليه اون لاين اقراص سلدين  لعلاج الانتصاب للرجال , الإنتصاب الطبيعية كنتيجة الحدوث ملاطفة جنسية مع الزوجة. يعمل سيلدين على تدفق الدم بالكمية اللازمة إلى العضو الذكري للرجل .

    سلدين أقراص :

    بيان التركيب :

     يحتوي كل قرص مغلف على المادة الفعالة: ۲۵۵۰ ۱۰۰ مجم سيلدينافيل،

     المواد غير الفعالة:

     میکروکریستالات السليلوز، کروسکارمیلوز الصوديوم، ماغنسيوم ستيريت، هیدروکسی بروبيل ميثيل سليلوز، ثاني أوكسيد التيتانيوم، لاكتوز، ثاني أوكسيد السيليكون الفروانی، تلك، شائى بيوتيل فاثلات، سيكوينديجونين وباتن أزرق.

    الخواص الفارماكولوجية 

    يوصف سيلدين للرجال كعلاج لمرض ضعف الانتصاب، والذي يعرف بأنه "إستمرارية عدم القدرة على الحصول على الإنتصاب / أو عدم القدرة على المحافظة على الانتصاب الكافي الإكمال المعاشرة الزوجية 

    لا يعتبر سيلدين منشط جنسيا وليس له أي تأثير على الرغبة الجنسية للرجال.

     الجرعة وطريقة الإستعمال 

    كيف تأخذ سيلدين؟ 

     يستخدم سيلدين كجرعة واحدة 50 مجم، تؤخذ بالفم قبل حدوث المعاشرة الزوجية. يبدأ تأثير الدواء خلال ۳۰ دقيقة، ويمكن الإستفادة من فاعليته في خلال 4 ساعات كإستجابة للاستثارة الجنسية. لا تتجاوز الجرعة المحددة لك من قبل الطبيب المعالج، الجرعة المناسبة لمعظم الرجال هی ۵۰ مجم، و طبقا لمفعول هذه الجرعة و قدرة تحمل المريض لها فيمكن بعد الرجوع للطبيب المعالج زيادتها إلى 100 مجم أو تقليلها إلى ۲۵ مجم. على ألا يزيد معدل تكرار الجرعة الموصى بها عن مرة واحدة في اليوم.

    كيف يعمل سيلدين؟

     يعمل سيلدين بطريقة فسيولوجية تعتمد على فسيولوجية عملية الإنتصاب الطبيعية كنتيجة الحدوث ملاطفة جنسية مع الزوجة. يعمل سيلدين على تدفق الدم بالكمية اللازمة إلى العضو الذكري للرجل، وذلك كإستجابة طبيعية للملاطفة الجنسية مما يؤدي إلى إنتصاب العضو الذكرى، ولكن لا يحدث هذا التأثير عند استخدام سيلدين بدون حدوث الملاطفة الجنسية. يحدث سيلدين هذا التأثير عن طريق تثبيطه لإنزيم فوسفوداي إستيريز-5 الموجود فقط في أنسجة العضو الذكري، والذي يعمل على تكسير مادة جوانوزين أحادي الفوسفات الحلقي (cGMP) المسئولة عن زيادة تدفق كمية الدم اللازمة إلى العضو الذكري لحدوث الانتصاب.

    موانع الإستعمال:

     لا يجب إستخدام أي دواء يحتوي على النيترات أو أي شكل من أشكال النيترات المستخدمة التخفيف آلام الذبحة الصدرية بالتزامن مع تناول سيلدين، لأن سيلدين قد يسبب زيادة غير مرغوبة في تأثير هذه الأدوية. إذا لم تكن على يقين من تركيب الأدوية التي تتناولها، فإستشر الطبيب أو الصيدلى لتجنب حدوث التداخلات الدوائية لا يجب إستخدام سيلدين إذا كنت قد أصبت بتفاعلات حساسية نتيجة تناول سيلدين أو أي من مكوناته. يمكن أن تكون أعراض الحساسية: طفح جلدي، حكة و تورم بالوجه. إذا ظهرت أي من هذه الأعراض فيجب إستشارة الطبيب.

    الإحتياطات والتحذيرات:

     لذا يجب أن تخبر طبيبك بحالتك المرضية قبل بداية العلاج
    •  إذا سبق أن عانيت من أي أمراض بالقلب أو الدورة الدموية ا- إذا سبق أن عانيت من فقر الدم المنجلي أو اللوكيميا (سرطان الدم).
    • إذا كان لديك تشوه في القضيب، أو مرض بيروني، أو إذا سبق لك حدوث إنتصاب إستمر الأكثر من 4 ساعات. - إذا كان لديك مرض إلتهاب الشبكية الملون وهو مرض نادر في العين
    •  إذا كان لديك قرحة في المعدة أو خلل نزيفی (مثل مرض سيولة الدم).
    •  إذا كنت تعاني من أي أمراض مزمنة في الكبد أو الكلي.

    التفاعلات مع الأدوية الأخرى

     يجب إخبار طبيبك بكل الأدوية التي تتناولها، فقد يحدث تداخل بين سيلدين و الأدويةالأخرى
    •  قد يسبب سيلدين زيادة غير مرغوبة في تأثير الأدوية التي تحتوي على النيترات أو أي شكل من أشكالها، والتي تستخدم لتخفيف آلام الذبحة الصدرية. فإذا كنت تتناول أحد هذه الأدوية فيجب عدم تناول سيلدين
    •   يجب عدم إستخدام سيلدين مع أي علاج طبي آخر يستخدم للحصول على الانتصاب، بما في ذلك الأقراص، الأدوية التي تحقن أو توضع أو تزرع في العضو الذكري، أو أجهزة الشفط الموضعية 
    • قد يحتاج طبيبك إلى تعديل جرعة سيلدين بالنسبة لك إذا كنت تستخدم أي من الأدوية المثبطة للبروتياز أو المثبطة لمستقبلات ألفا .

    الآثار الجانبية المحتملة: 

    كما هو الحال مع معظم الأدوية، قد يتسبب سيلدين في آثار غير مرغوبة، و عادة ما تكون هذه الآثار خفيفة إلى متوسطة الحدة بطبيعتها، وعادة لا تستمر لأكثر من عدة ساعات. بعض هذه الآثار غالبا ما تحدث من تناول الجرعات العالية.
    الآثار الجانبية الأكثر شيوعا هي:
    الصداع، إحمرار الوجه، و إضطراب في المعدة . الآثار الجانبية الأقل شيوعا هي الدوار، انسداد الأنف، والتأثير المؤقت في رؤية الألوان (مثل عدم القدرة على التمييز بين اللونين الأخضر والأزرق، أو إضفاء مسحة خفيفة من اللون الأزرق عليها)، زيادة حساسية العين للضوء أو الزغللة إذا كنت تشكو من حدوث أي من الآثار الجانبية الغير مرغوبة، أو كانت هذه الآثار تضايقك أو حادة أو لا تختفي بإستمرار العلاج، فيجب أن تخبر طبيبك. يجب الإتصال بالطبيب على الفور إذا إستمر الإنتصاب لفترة أكثر من 4 ساعات. اتصل بالطبيب أو الصيدلي إذا لاحظت حدوث أي آثار جانبية أخرى غير مذكورة بهذه النشرة .

     الطبيب وحده هو من يستطيع أن يقرر ما إذا كان سيلدين مناسب لك أم لا، إذ يمكن أن يسبب سيلدين إنخفاض طفيف ومؤقت في ضغط الدم يجب إجراء فحص طبي دقيق لتشخيص الخلل في الإنتصاب عندك وللتأكد من مدى أمان إستعمالك سيلدين بمفرده أو مع الأدوية الأخرى التي تتناولها. يجب أن يتأكد الطبيب المعالج من أن الحالة الصحية لقلبك تسمح بتحمل المجهود الزائد أثناء عملية الجماع يجب تناول سيلدين بحذر في بعض الحالات،

    أبو عمر
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صيدلية دوت كوم .

    إرسال تعليق

    المتابعون

    المتابعون