جديد

آخر الأخبار

جديد

فايركتا 100 ملجم أقراص تعرف على الجرعة وطريقة وموانع الاستعمال والاضرار


تعرف على الجرعة وطريقة وموانع الاستعمال والاضرار 

فايركتا 100 ملجم أقراص :

لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال .
فايركتا 100 ملجم أقراص لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال .




 مما يتركب فايركتا :


 كل قرص يحتوي على: سليندفيل سترات 100 ملجم 

ما هو فايركتا 

 ​​هو علاج عن طريق الفم آمنة وفعالة لعلاج ضعف الانتصاب (الضعف الجنسي) في الرجال. الضعف الجنسي هو عدم القدرة المستمرة على تحقيق أو الحفاظ على الانتصاب الكافي للأداء الجنسي المرضي ، ويعتمد العلاج المرضي لهذه الحالة على استرخاء العضلات الملساء للجسم الكهفي لتسهيل الانتصاب. 
Sildenafil citrate هو مثبط انتقائي من النوع الخامس phosphodiesterase (PDE5) التي تعزز تأثير أكسيد النيتريك (NO) الذي يتم إصداره في الجسم استجابة للتحفيز الجنسي. إطلاق NO يحاكي إنزيم guanylate cyclase لإنتاج GMP دوري ، وهو ما يريح العضلات الملساء الشريانية. ثم يتم تقسيم GMP الدوري بواسطة PDE5. يمنع Sildenafil كمثبط PDE5 انهيار انهيار GMP وبالتالي يطيل استرخاء الشرايين وتدفق الدم الشرياني وبالتالي يعزز الانتصاب. ولذلك يسبب Verta الانتصاب فقط في سياق التحفيز الجنسي.
مؤشر: لعلاج ضعف الانتصاب.

ما هى موانع الاستعمال لفايركتا  :

 في المرضى الذين يعانون من فرط الحساسية المعروفة لفي Sildenafil أو أي من مكونات الأقراص. في المرضى الذين يستخدمون النترات العضوية ، قد يؤدي العلاج المصاحب لـ Virecta إلى زيادة التأثير الخافض لضغط النترات. لا يشار لاستخدامها في newbom ، الأطفال أو النساء. في المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية الموجودة سابقا والذين يعانون من ضمور العصب البصري وانخفاض مجال الرؤية. الانتصاب لفترات طويلة أكثر من 4 ساعات (الانتصاب المؤلم أكثر من 6 ساعات في المدة) يجب على المريض الحصول على مساعدة طبية فورية. إذا لم يتم علاج القساب على الفور.



 تفاعلات الدواء:



 لا ينصح باستخدام Virecta مع علاجات أخرى لعلاج ضعف الانتصاب. يصاحب الإدارة المتزامنة لمثبط الأنزيم البروتيني ريتونافير تركيز المصل في سيلدينافيل ، وكذلك الإدارة المشتركة لمثبط بروتياز فيروس نقص المناعة البشرية ساكوينافير يزيد من مستوى سيلدينافيل ، لذا ينبغي توخي الحذر عند هؤلاء المرضى. شارك في الإشراف على قوية مثبطات السيتوكروم P450 3A4 ، الاريثروميسين ، الكيتوكونازول وإيتراكونازول ، فضلا عن مثبط سيميتدين CYP غير محددة يزيد من مستوى البلازما من سيلدينافيل من خلال الحد من إزالتها. منبه CYP Rifampin يقلل مستوى البلازما من Sildenafil.


التحذيرات والتحذيرات:

 يجب استخدام فايريكتا بحذر وتحت إشراف طبي في المرضى المرتبطين بالشروط التالية: أمراض القلب والأوعية الدموية الموجودة مسبقًا مثل الذبحة الصدرية ، ألم الصدر ، قصور القلب ، عدم انتظام ضربات القلب ، انخفاض ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم. ضعف كبدي أو كلوي حاد. الأعمار فوق 65 سنة. مرض نادر وراثي من التهاب الشبكية الصباغي. أمراض الدم مثل فقر الدم المنجلي ، الورم النقوي المتعدد أو سرطان الدم ، القضيب المشوه ، مرض البايرونيس أو الانتصاب الذي استمر لأكثر من 4 ساعات. قرحات المعدة أو أي نوع من مشاكل النزيف.



 التأثيرات الجانبية:



 مع الجرعة الموصوفة ، فإن الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا ، والتي تكون تأثيرات خفيفة إلى معتدلة فقط والتي عادة لا تستمر لأكثر من بضع ساعات هي الصداع ، احمرار الوجه ، عسر الهضم. الاحتقان الأنفي وإلى حد أقل عدوى المسالك البولية ، لون خفيف وعابر مسحة إلى الرؤية ، حساسية للضوء أو عدم وضوح الرؤية ، الإسهال ، الدوخة والطفح الجلدي. الآثار الجانبية البسيطة الأخرى التي تكون أقل شيوعًا والتي لا يُحتمل حدوثها هي: القيء ، التهاب اللسان ، التهاب القولون ، عسر البلع ، التهاب المعدة ، التهاب المعدة والأمعاء ، التهاب الفم ، جفاف الفم ، اختبارات وظائف الكبد غير الطبيعية ، نزف المستقيم ، التهاب اللثة. وذمة في الوجه ، رد فعل حساسية للضوء ، والصدمة ، والوهن ، وقشعريرة ، ألم في البطن ، رد فعل تحسسي ، ألم في الصدر. الذبحة الصدرية ، كتلة AV ، الصداع النصفي ، غشيان ، تسرع القلب ، خفقان ، - ارتفاع ضغط الدم الوضعي ، نقص تروية عضلة القلب ، تخثر دماغي ، السكتة القلبية ، قصور القلب ، تخطيط كهربية القلب غير طبيعي ، اعتلال عضلة القلب. التهاب المفاصل ، والتهاب المفاصل ، وألم عضلي ، وتمزق الأوتار ، والتهاب الأوتار ، وألم في العظام ، والوهن العضلي ، والتهاب الزليل

فقر الدم وكريات البيض. العطش ، وذمة ، والنقرس ، ومرض السكري ، وارتفاع السكر في الدم ، وذمة محيطية ، فرط حمض يوريك الدم ، وردود فعل نقص السكر في الدم ، Hypernatremia. رنح ، فرط التوتر ، الألم العصبي ، الاعتلال العصبي ، تنمل ، الهزة ، الدوار ، الاكتئاب ، الأرق ، نعاس ، وانخفاض ردود الفعل والضعف. الربو ، ضيق التنفس ، التهاب الحنجرة ، التهاب البلعوم ، التهاب الجيوب الأنفية ، التهاب الشعب الهوائية ، زيادة البلغم والسعال. الشرى ، العقبول البسيط ، الحكة ، التعرق ، القرحة ، التماس والتهاب الجلد التقشري. توسيع حدقة العين ، التهاب الملتحمة ، الضياء ، طنين الأذن ، ألم العين ، الصمم ، ألم الأذن ، النزف ، إعتام عدسة العين ، جفاف العين. التهاب المثانة ، نوكتيوريا ، وتكرار البول ، وتضخم الثدي ، وسلس البول ، والقذف غير طبيعي ، وذمة عامة و anorgasmia.


الجرعة وطريقة الاستعمال:



 نصف إلى قرص واحد ساعة واحدة قبل النشاط الجنسي. الحد الأقصى لتردد الجرعات الموصى به هو مرة واحدة في اليوم. يجب استخدام جرعة مقدارها 25 ملغ (1/4 قرص) في المرضى الذين يعانون من اختلال في وظائف الكبد ، والفشل الكلوي الحاد والعمر فوق 65 سنة كجرعة أكثر من ذلك قد يؤدي إلى زيادة في مستوى مصل فياغرا ، وبالتالي زيادة في كل من الفعالية وحدوث تأثير ضار.


 فايركتا , ماهي الفيركتا  , مخاطر الفيركتا  , اقراص بوركتا ,  مدة مفعول باوريكتا  , مده مفعول الفيركتا  ,  virecta facebook virecta price in egypt  , سعر اريك فى مصر

التعليقات

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب والصيدلاني, ولاننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية.



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

صيدلية دوت كوم

2018